أهم الأخبار

اللجنة الاجتماعية

الصالون الثقافى يعرض الفيلم الاجنبى Nebraska بدار الحكمة الخميس القادم

2017-04-22 22:00:00 الصالون الثقافى يعرض الفيلم الاجنبى Nebraska بدار الحكمة الخميس القادم


يعرض الصالون الثقافى بالنقابة العامة للاطباء الفيلم الاجنبى Nebraska الخميس القادم بدار الحكمة فى تمام الساعة السادسة مساءا.

ويحكى الفيلم والتى يصل مدة عرضه 110 دقيقة  ان هناك فكرة تسيطر على  رأس الرجل العجوز "جرانت" وهى الذهاب إل حيث المقر الرئيسي لمجلة شعبية للحصول على جائزتها المقدرة بمليون دولار..بعد الاشتراك في مسابقة إعلانية تنظمها المجلة. ويبدأ الرجل يوميا رحلة عبثية للذهاب إلى الولاية الأخرى "نبراسكا" من ولايته الأصلية "مونتانا"..حتى ولو سيرا على الأقدام.

حتى يصل الابن الأصغر بعد مكالمة من والدته لإنقاذها مما هي فيه، والذي يعاني من مشكلات في حياته إلى حيث يناقش والده في هذه الجائزة الوهمية, بعد عدة نقاشات مختلفة ينفذ صبر الابن ويقرر الذهاب مع والده لإثبات خطئه,تبدأ عندئذ رحلة طويلة بالسيارة الخاصة بالابن تتجدد فيها لقاءات عديدة بأفراد من العائلة..وتعود لذهنه ذكريات بعيدة عاشها سابقا وبين كل هذه الذكريات تخرج طموحاته وأحلامه التي لم ستطع تحقيقها عبر سنوات عمره الطويلة".


الفيلم  من إنتاج أمريكي سنة 2013 وناطق باللغة الانجليزية ومترجم بالكامل للغة العربية ومن بطولة Bruce Dern..Will Forte..وغيرهما  ومن إخراج الأمريكي Alexander Payne.
نتمنى لكم مشاهدة ممتعة..

 

رابط الايفينت على الفيس بوك اضغط هنا

اترك تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات

تسجيل الدخول

فيديو

المزيد

استطلاع الرأى

الوزارة